طلب مفاجئ من الخطيب لـ رمضان صبحي بشأن عودته للأهلي: «أنا مش زعلان منك ولكن»
رمضان صبحي

طالب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، بعدم إرسال طلبات من بعض المقربين من أجل العودة من جديد للنادي الأهلي، وهذا على خلفية تلقي رئيس القلعة الحمراء، من أكل من وسيط ومن أبرزهم حما اللاعب الكابتن إكرامي من أجل عودة رمضان للأهلي من جديد.

طلب مفاجئ من الخطيب لـ رمضان صبحي

الخطيب
الخطيب

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لمواقع مانشيت:« الخطيب تلقى طلبات من البعض من أجل العفو على رمضان صبحي، من أجل العودة من جديد للأهلي، مع مطلع الموسم الجديد، وهو الأمر الذي يرفضه رئيس القلعة الحمراء، مُطالبًا بتوجيه رسالة إلى رمضان صبحي،قائلاً:« أبلغوا اللاعب بعد إرسال أي طلبات من أحد بشأن العودة للأهلي لاسيما أن مبادئ النادي هي التي تمنع عودته ولكنه على المستوى الشخصي مش زعلان منه خاصة أن الأهلي لا يقف على أحد».

 الخطيب يرفض عودة رمضان صبحي

ويرفض محمود الخطيب، كل مساعي البعض لعودة رمضان صبحي، للأهلي، بعدما عرض اللاعب شراء آخر موسم له مع بيراميدز، والعودة إلى القلعة الحمراء، واللعب دون أي شروط مالية ولكن رفض الخطيب كافة هذه الطلبات مؤكدًا أن الأمر مغلق تمامًا.

موعد انتهاء عقد رمضان صبحي مع الأهلي

وينتهي عقد رمضان صبحي، مع بيراميدز بنهاية الموسم القادم، ويحق للاعب التوقيع إلى أي نادٍ في يناير القادم وقبل ستة شهور من انتهاء تعاقده مع ناديه، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي «فيفا»، ويتلقى اللاعب عدة عروض أبرزها من نادي الزمالك.